ا
-
الببلاوي، ايهاب
اللغة التعبيرية لدى الأطفال ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه وأقرانهم العاديين ( دراسة مقارنة ) [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 1-43]
-
الببلاوي، ايهاب
الخصائص السيكومترية لمقياس أعراض تعرض الأطفال لخطر صعوبات التعلم كما تدركها معلمة الروضة [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 249-238]
-
الببلاوي، ايهاب
فعالية استراتيجيات الحث والنمذجة والتعزيز فى تنمية اللغة التعبيرية لدى الأطفال المتأخرين لغويا. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 31-69]
-
الببلاوي، ايهاب
فعالية برنامج علاجي قائم على النظرية المعرفية لمعالجة المعلومات في خفض صعوبات استرجاع الكلمات لدى الأطفال ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 70-102]
-
الجوهري، هدى
اللغة التعبيرية لدى الأطفال ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه وأقرانهم العاديين ( دراسة مقارنة ) [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 1-43]
-
الحسيني، رضا
الخصائص السيكو مترية لمقياس مهارات القراءة للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 382-410]
-
الرفاعي، رشا
الخصائص السيكومترية لمقياس أعراض تعرض الأطفال لخطر صعوبات التعلم كما تدركها معلمة الروضة [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 249-238]
ج
-
جلال، بسنت
فعالية برنامج قائم على التكييفات البيئية والإتاحة البصرية لدى الاطفال ذوى الضعف البصرى الناتج عن مشاكل بالقشرة الدماغية (CVI) لتحسين سلوكياتهم البصرية ومهارات الحياة اليومية. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 241-321]
ح
-
حنفي، على
تحليل بعدي لنتائج بعض الدراسات العربية في مجال البرامج التدريبية القائمة علي نموذج الاستجابة للتدخل المقدمة لذوي صعوبات التعلم في الفترة (2013-2023م). [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 411-431]
خ
-
خالد، اروى
وعي أولياء أمور ذوي صعوبات التعلم باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. [المجلد 13، العدد 47، 2024]
-
خالد، ألاء
الخصائص السيكومتريه لاختبار مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 112-158]
-
خطاب، دعاء
فعالية استخدام الألعاب اللغوية الإلكترونية في تنمية الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات تعلم القراءة [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 190-248]
-
خطاب، عصام
الخصائص السيكومتريه لاختبار مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 112-158]
ز
-
زيدان، احمد
البروفيل النفسي للموهوبين وغير الموهوبين فنيًا وأدائيًا لأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة: (دراسة حالة). [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 103-192]
س
-
سالم، هدى
فعالية برنامج تدريبي قائم على النمذجة لتنمية الحصيلة اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 159-189]
-
سالم، هدى
فعالية استخدام الألعاب اللغوية الإلكترونية في تنمية الوعي الصوتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات تعلم القراءة [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 190-248]
-
سالم، هدى
الخصائص السيكومترية لمقياس الإدراك البصري لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 1-30]
-
سلمان، أماني
وعي أولياء أمور ذوي صعوبات التعلم باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. [المجلد 13، العدد 47، 2024]
ش
-
شحاتة، غادة
بناء مقياس لمهارات ما قبل الكتابة لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم والتحقق من خصائصة السيكومترية [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 239-271]
ع
-
عبدالعالي، حمد
الخصائص السيكومترية لمقياس الإدراك البصري لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 1-30]
-
عبدالقادر، اشرف
الخصائص السيكومترية لمقياس الإدراك البصري لأطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 1-30]
-
عبدالله، عادل
فعالية استراتيجية التعليم المتمايز في تحسين كتابة الرموز والمعادلات الكيميائية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات تعلم العلوم [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 44-111]
-
عوض، حسام
المهارات الحركية والقياسات البدنية للأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة وأقرانهم العاديين وفق النوع والعمر الزمني والعمر العقلي. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 322-381]
ف
-
فاروق، احمد
فعالية استراتيجيات الحث والنمذجة والتعزيز فى تنمية اللغة التعبيرية لدى الأطفال المتأخرين لغويا. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 31-69]
-
فراج، شرين
البروفيل النفسي للموهوبين وغير الموهوبين فنيًا وأدائيًا لأطفال ذوى الإعاقة الفكرية البسيطة في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة: (دراسة حالة). [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 103-192]
م
-
محمد، الشيماء
فعالية استراتيجية التعليم المتمايز في تحسين كتابة الرموز والمعادلات الكيميائية لتلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوي صعوبات تعلم العلوم [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 44-111]
-
محمد، زينب
فعالية برنامج تدريبي قائم على النمذجة لتنمية الحصيلة اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 159-189]
-
محمد، عطية
الخصائص السيكومتريه لاختبار مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 112-158]
-
مسافر، على
فعالية برنامج تدريبي قائم على النمذجة لتنمية الحصيلة اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب اللغة النمائي [المجلد 13، العدد 46، 2024، الصفحة 159-189]
-
مغاورى، محمد
فعالية برنامج علاجي قائم على النظرية المعرفية لمعالجة المعلومات في خفض صعوبات استرجاع الكلمات لدى الأطفال ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه. [المجلد 13، العدد 47، 2024، الصفحة 70-102]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند